الملايين تنفق في "بايريشرهوف" لتشييد أجنحة جديدة!

04/08/2018 - 04:05 AM

 

صورة ذات صلة

"بايريشرهوف" بيتكم في وسط ميونيخ

 

ميونيخ – لوسي حبيب

مجرد فكرة جريئة داعبت خيال مالكة فندق "بايريشرهوف" Hotel Bayerischer Hof "إينغريت فولكهارت" في مطلع خريف 2014، وجدتها تتحق مع إطلالة نيسان (أبريل) عام 2016 على يد مهندس الديكور الداخلي البلجيكي "أكسل فرفورت". حوالي 12 مليون يورو أنفقت منذ بدء هذا المشروع ولغاية وضع اللمسات الأخيرة عليه في كانون الثاني (يناير) عام 2018.

نتيجة بحث الصور عن ‪Bayerischer Hof Main penthouse‬‏

لمسات الحداثة تعانق أحد أقدم فنادق ميونيخ

هكذا تحول هذا الصرح التاريخي المشيد عام 1841 إلى مكان يحتضن 29 غرفة جديدة، منها 23 غرفة ديلوكس، و 5 أجنحة صغيرة، وجناح آخر يحتل الطابق الثامن بأكمله من الفندق بمساحة 350 متر مربع، يحمل إسم "بانتهاوس غاردن سويت" Penthouse Garden Suite وهو محاط بحديقة غناء بمساحة 124 متر مربع ونصف، غُرست أرجائها بشتى أصناف الزهور والنبات والأشجار.

 

هنا سيكون بمتناول الضيف غرفة رحبة للإستقبال وأخرى لتناول الطعام تزينهما مدفأة أنيقة، وغرفتي نوم مع حمامات، ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات والمعدات الكهربائية، ومنتجع صحي يشمل على غرفة للسونا والبخار، وغرفة للتدليك، وصالة للإستراحة، ونادي للتمارين الرياضية، وحوض للمياه الدافئة بجوار المنتجع الصحي تصل درجة حرارة مياهه إلى حوالي 42 درجة مئوية وفقاً لطلب الضيف.

 وهذا يذكرنا بأحواض المياه الدافئة في البيوت اليابانية. إن رحابة هذا الجناح الجديد سيجعله المكان المثالي لإقامة الحفلات الخاصة والمناسبات السعيدة في هذا الجناح الذي يحظى بإطلالة شاملة على وسط العاصمة البافارية ميونيخ. تتراوح تعرفة الإقامة في "بايريشرهوف" من 495 يورو لغاية 20 ألف يورو، وبإمكان الضيف إستخدام خدمة السائق والساق (باتلر) خلال فترة الإقامة.

وبكل سرور تعبر مالكة الفندق عن سبب إختيارها لـ "فرفورت" بقولها: "لقد كان لنا الفخر والإعتزاز في التعاون مع "فرفورت" من جديد. فبصماته المميزة وذوقه الرفيع الذي سكبه خلال السنوات العشر الأخيرة على مشاريع التحديث الأربعة الأخرى التي طاولت الفندق والتي شملت مطعمي "غاردن" و"أتيلييه"، وصالة السينما، وصالة "باليه هول" شجعتنا على المضي قدماً للعمل معه دون سواه.

و"فرفورت" ليس فقط مهندس ديكور ذا شهرة عالمية، بل هو أيضاً رجل يعشق جمع وبيع التحف القديمة والقطع النادرة، ورجل ذا مرتبة مرموقة عَمِل مع أهم وأبرز الشخصيات العالمية. كما لديه المقدرة في تحويل أي مشروع يوكل إليه إلى تحفة فنيه يقتدى بها".

 

وخلال مرحلة التنفيذ أقنع "فرفورت" مالكة الفندق بأن يتلاعب بالظل والضوء، فقرر أن يعطي الغرف المنيرة الواقعة في القسم الجنوبي ديكوراً ملوناً ومشرقاً. بينما طغت الألوان القاتمة والديكور الهادىء على الغرف المترامية في القسم الشمالي لكي تتماشى مع النور الخجول الذي لا يصلها كثيراً.

وبذلك توج فندق "بايريشرهوف" غرفه التاريخية التي يصل عددها إلى 337 غرفة، وأجنحته المترفة التي تصل إلى 74 جناحاً، بمجموعة من أحدث وأروع الغرف والأجنحة في ميونيخ ليهب نزلاءه فرصة معايشة الزمن الجميل الذي يعبق في زواياه العتيقة التي ظللت ملوك وأمراء ورؤساء وشخصيات بارزة أضافت كل منها فصلاً من فصول هذا الفندق الذي لا تزال تتعاقب على إدارته أسرة "فولكهاردت" منذ أكثر من 120 عاماً.

 

 فندق بايريشرهوف 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment