الحريري إلتقى جعجع

05/16/2018 - 14:03 PM

 

 

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في بيت الوسط رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في حضور الوزيرين غطاس خوري وملحم الرياشي والوزير السابق باسم السبع. وتناول اللقاء الأوضاع السياسية العامة في البلاد وآخر التطورات.

وأضاف: لست الوحيد الذي حدد موعد الاجتماع مع الرئيس الحريري اليوم، الامور بدأت منذ اكثر من شهر حتى وصلنا الى هذا اللقاء، والرئيس الحريري كان ايجابياً للغاية. الاجتماع كان بين اصدقاء يتباحثون حول صورة وشكل الحكومة المقبلة.

واعتبر أنّ “الكلام عن اعتقال الحريري وتقديم “القوات” الشكاوى ضده كلام لا معنى له، والزمن طوى تلك الصفحة. واليوم انا هنا بتنسيق ثنائي”.

وقال: “لا شك ان المرحلة الماضية شهدت سوء تفاهم من الطرفين وتساؤلات عديدة، كل ذلك اخذ وقته لكنه كان مربوطاً بالظروف التي كانت موجودة، اما اليوم فالمرحلة جديدة كلياً وما يجمعنا و”تيار المستقبل” أكبر بكثير مما يفرقنا”.

وأضاف أنّ “تفاهم معراب لم ينته، ونشعر بالفرح نتيجة العلاقة الموجودة بين الحريري والعهد، وتفاهمنا مع الحريري يأتي في السياق ذاته، ومكانة الرئيس بري معروفة لدينا منذ السابق وحتى اليوم، وبالسياسة لكل حادث حديث”.

وأشار جعجع إلى أنّ “الحكومة كل لا يتجزأ وإذا لم يتعامل جميع الأفرقاء بالشكل الصحيح لا يمكننا الوصول الى أي مكان”.

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment