توقيع اتفاق تقاسم الرموز بين شركة طيران الشرق الأوسط و الخطوط الجوية الكويتية

03/16/2018 - 13:43 PM

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة طيران الشرق الأوسط عن شراكة جديدة استراتيجية، حيث سيظهر شعار شركة الخطوط الجوية الكويتية الرسمية KU مضافاً الى شعار رحلات شركة طيران الشرق الأوسط، في حين سيظهر شعار شركة طيران الشرق الأوسط الرسمية ME مضافاً الى رحلات الخطوط الجوية الكويتية، القائمة بين الكويت وبيروت. وتدخل هذه الشراكة لتشغيل الرحلات، حيز التنفيذ بتاريخ 25 آذار 2018.

وقد سعت كلا الشركتين، الخطوط الجوية الكويتية وطيران الشرق الأوسط، فتوصلتا الى إرساء علاقة تجارية ودية منذ العام 1991؛ ومنذ ذلك الحين وكلتا شركتي الخطوط الجوية تقطفان ثمار هذه الشراكة، التي تم توخيها من خلال سياسة الأجواء المفتوحة، التي قامت باعتمادها سلطات الطيران المدني في كل من دولة الكويت والجمهورية اللبنانية، في العام 2005. ومن شأن هذه الاتفاقية الارتقاء بهذه الشراكة الى أعلى مستوى.

قال السيد سامي فؤاد الرُّشيد، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية: “نرحب بشركة طيران الشرق الأوسط بصفتها شريك نتقاسم معه الرحلات. هذه الشراكة الجديدة ستؤدي الى زيادة التواصل مع زبائننا وتعزيز سبل راحتهم، بحيث يستطيعون أن يتوقعوا الحصول على مستوى الخدمة نفسها والتي ينتظرونها من شركة خطوطنا الجوية، عندما يسافرون عبر رحلات مشتركة من/ الى الكويت وبيروت.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment