مقتل شاب أردني في ولاية شيكاغو الاميركية

12/07/2023 - 20:03 PM

Beirut Times

 

 شيكاغو -شاب أردني يدعى محمد الحجوج لقي مصرعه في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الاميركية، وذلك في جريمة مروعة تلقى خلالها 7 رصاصات على يد 4 أشخاص قاموا بسرقته.

ونقل موقع “العربية” عن تقى الزغايبة، زوجة محمد الحجوج، قولها إنه كان قد أخبرها في آخر تواصل بينها وبينه أنه سيذهب إلى الحلاق لقص شعره، وبعدها ورده اتصال هاتفي من أربعة أشخاص يريدونه في عمل بسيارته “الليموزين” التي يعمل عليها.

وأشارت إلى أن الأشخاص الأربعة ركبوا معه السيارة، وتوجهوا إلى شارع فرعي، حيث أوقفوه تحت التهديد بالسلاح وقاموا بسرقة ما معه، وأطلقوا عليه النار، حيث تلقى 7 رصاصات، بحسب ما أبلغتهم الشرطة.

وقالت الزوجة إن السلطات أبلغتهم أن جريمة قتل زوجها الحجوج تمت بدافع السرقة، رغم أنه لم يكن يحمل معه إلا مبلغ يتراوح ما بين 1000 و2000 دولار.

وأوضحت انها وزوجها لديهما طفلان، وكانا قد حزما أمتعتهما استعداداً للعودة إلى الأردن بشكل مفاجئ، بنية الاستقرار هناك، لكن يد الغدر طالت زوجها. وطالبت الزوجة السلطات الأمريكية بالقبض على الجناة وإلحاق أقصى العقوبات بهم.

بينما قالت وزارة الخارجية الأردنية إنها تتابع التحقيقات الجارية في الجريمة مع السلطات الأمريكية، وذلك من خلال سفارة المملكة الأردنية في واشنطن، للوقوف على ملابسات الجريمة، وملاحقة الفاعلين. وقالت السفارة إنها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الشاب المتوفى إلى الأردن في أسرع وقت ممكن.

كما نقلت “العربية” عن والد الشاب، خلف الحجوج، قوله إنه يتم التنسيق مع الجهات الرسمية لإيصال جثمانه إلى الأردن ليتم دفنه في مسقط رأسه في محافظة الطفيلة جنوب الأردن.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment