النسور: الأردن حافظ على أمنه واستقراره رغم الظروف الإقليمة

02/16/2016 - 21:35 PM

Arab American Target


النسور : الأردن حافظ على أمنه واستقراره رغم الظروف الإقليمةعمان - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء امس الثلاثاء الامين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر الحاج امادو سي اس وبحضور وزير الصحة الدكتور علي حياصات والرئيس العام للهلال الاحمر الاردني الدكتور محمد الحديد.
واعرب رئيس الوزراء عن شكر الاردن وتقديره للتعاون القائم بين الاردن والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر لافتا الى تطلع الاردن الى تعزيز هذا التعاون ودعم الهلال الاحمر الاردني لمواصلة القيام باعماله الانسانية والاغاثية.
ولفت رئيس الوزراء الى تطلع الاردن الى مساعدة الاتحاد في فتح عيادات لمعالجة اللاجئين السوريين والمساعدة بتجهيز غرف عمليات المستشفيات الحدودية ودعم عيادات مراكز الإصلاح بمعدات وأجهزة طبية. واكد رئيس الوزراء ان الاردن وبفضل قيادته الهاشمية استطاع المحافظة على امنه واستقراره رغم الظروف الاقليمية المحيطة لافتا الى ان الاردن ورغم الاجواء الملتهبة من حوله استطاع انجاز اصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية حقيقية.
من جهته اعرب الامين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر عن تقديره للاردن على استضافة موجات من اللاجئين من عدة دول سيما من فلسطين وسوريا لافتا الى اهمية الدور الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك في المنطقة.
واكد حرص الاتحاد على زيادة التعاون والشراكة مع الاردن لافتا الى ان الاتحاد يعمل ومن خلال الهلال الاحمر الاردني وبعثة الاتحاد في المملكة على تقديم الدعم اللوجستي لعمليات الإغاثة التي تقوم بها اللجنة على مستوى المنطقة وخارجها.(بترا)

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment