شيرين تعتزل…

02/29/2016 - 16:30 PM

 

شيرين عبد الوهاب، أو شيرين آه يا ليل كما عُرفت عند انطلاقتها، لن تعود إلى المسارح أو الاستديوهات، ولن يكون لها أي أغنيات بعد اليوم.

خبر فنّي صادم يشغل العالم العربي بأسره منذ ساعات، بعدما أرسلت شيرين رسالة صوتية عبر “واتساب” إلى الصحافي ربيع هنيدي تبلغه فيه قرارها…

مقربون من شيرين يؤكدون أن المزاجية من أبرز الصفات لديها، وقد يكون ما فعلته نابعا عن ظروف غير اعتيادية، خصوصا أنها أرسلت تسجيلها في وقت متأخر جدا، ما شكل صدمة للجمهور المصري والعربي.

أقرباء شيرين غائبون عن السمع… ولا تعليق من شيرين على القرار بعد هذه الرسالة التي هزت العالم العربي، وأعلنت قرار فنانة هي من الأكثر نجومية ورقيا، الابتعاد عن الساحة الفنية.

لكن ما علاقة فضل شاكر بالموضوع؟ من المعلوم أن شيرين بقيت على علاقة طيبة بفضل بعد اعتزاله وملاحقته من القضاء اللبناني بعد أحداث عبرا، وهي لم تخف اتصالاتها المتكررة به، حتى أنها وجهت تحية منه للجمهور قبل أسابيع قليلة في مهرجان هلا فبراير.

وعادت شيرين بعدها وجددت دعمها لفضل في حال قرر العودة للغناء.

شيرين عبد الوهاب من أكثر العبارات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بما أن قرارها لم يكن متوقعا، وكانت في طور التحضير لأعمال فنية جديدة، إضافة إلى مشاركتها المرتقبة في الموسم الجديد من برنامج “ذا فويس”.

إن كان الأمر صحيحا، يجمع المعنيون على أن اعتزال شيرين خسارة كبيرة للساحة الفنية، في هذا الزمن بالذات، لكن هل تصدق التوقعات، ويكون قرار شيرين غير رسمي، ونتيجة مزاجية طارئة؟

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment