عودة التقى وفدا من دار الفتوى واخر عسكريا وكهنة واولاد الابرشية

12/26/2015 - 12:20 PM

 

وطنية - استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة، وفدا من دار الفتوى، ضم كلا من نائب رئيس المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الوزير السابق عمر مسقاوي، محمد السماك، الشيخ خلدون عريمط وبسام برغوث. 

بعد الزيارة قال مسقاوي: "إن زيارتنا تأتي أولا من أجل المعايدة باسم سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية خصوصا ودار الفتوى عموما بكل أطرافها، كما أنها كانت فرصة هامة جدا إذ إننا أمضينا وقتا طويلا برفقة صاحب السيادة تحدثنا خلاله في أمور كثيرة، إضافة إلى أننا أطلعنا سيادته على المؤتمر الذي حصل في دار الفتوى حول الدعوة إلى الاعتدال وتأسيس فكر جديد بالنسبة إلى الوضع الذي نعيشه".

ثم استقبل عودة، وفدا من قيادة سرية بيروت الإقليمية الثالثة برئاسة قائد السرية العقيد حسين خشفة يرافقه كل من مساعد قائد السرية المقدم روني بيطار، آمر فصيلة النهر النقيب كميل يزبك، آمر فصيلة الأشرفية النقيب بشير عبود، آمر فصيلة الجميزة النقيب طعان يونس.

وظهرا استقبل المطران عودة كهنة أبرشية بيروت يرافقهم أولاد رعايا الأبرشية، وقد ناهز عددهم الألف والمئة، جاؤوا لأخذ بركته ومعايدته بعيد الميلاد المجيد. وقد قدموا تراتيل ميلادية وسمعوا كلمة توجيهية من المطران عودة. 
 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment