منسقية بيروت في "تيار المستقبل" جالت على فعاليات روحية مسيحية للمعايدة

12/26/2015 - 12:19 PM

 

وطنية - جال وفد من منسقية بيروت في "تيار المستقبل" برئاسة منسق عام بيروت في التيار بشير عيتاني على المراجع الدينية والروحية المسيحية، للتهنئة بعيدي الميلاد وراس السنة الميلادية.

وبدأت الجولة بزيارة ميتروبولية بيروت للسريان الأرثوذكس، حيث التقى الوفد المطران اقليميس دانيال كورية الذي هنأ اللبنانيين بالاعياد، ودعا الى دعم مبادرة الحريري لانتخاب رئيس للجمهورية، كما دعاه الى ضرورة العودة الى لبنان في اقرب وقت، "لان حضوره هو صمام امان للوطن".

كما زار الوفد مطرانية بيروت للموارنة، والتقى رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر الذي تمنى، بدوره، ان يتم انجاز ملف الاستحقاق الرئاسي قريبا كي تكتمل فرحة الاعياد.

ثم انتقل الوفد الى ميتروبولية بيروت للروم الأرثوذكس والتقى ميتروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة الذي اعتبر ان "انتخاب رئيس للجمهورية باسرع وقت ضمانة لتحصين الوطن من الاخطار المتربصة به".

كما زار الوفد بطريركية الارمن الكاثوليك والتقى غبطة البطريرك كريكور بدروس العشرين كاسيلكوس. خاتما جولته بزيارة مطرانية بيروت وجبيل وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك والتقى المطران كيرلس سليم بسترس. 
 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment