هكذا انطلق وهكذا وصل - الحريري في منزله في باريس مع زوجته وابنه

11/18/2017 - 11:23 AM

 

باريس - 

 

وصل الرئيس سعد الحريري وعقيلته لارا إلى باريس، آتيا من الرياض.

وكانت قد وصلت طائرة الرئيس الحريري الخاصة الى مطار لو بورجية في باريس وهو مطار للطائرات الخاصة ورجال الأعمال، بعدما انطلقت عند الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل، وكانت ترافقه زوجته فقط فيما بقي اولاده في السعودية حيث ينتظره السيد نادر الحريري مدير مكتبه.

وقبل المغادرة الى باريس عقد الحريري اجتماعا بالغ الاهمية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. كما علم موقع "ليبانون فايلز" انه تم تغيير صورة طائرة الحريري واخفاء رقمها على التطبيقات الهاتفية التي يمكنها تعقب الطائرة، ولكن من وجد الطائرة على الردار تمكن من تعقبها من نوعها والصورة الجديدة التي وضعت لها، وفور وصول الطائرة الى الاجواء الفرنسية عادت صورتها القديمة لتظهر كما رقمها.
كما ان طائرة الحريري انطلقت من المطار الخاص الذي حطت فيه طائرة البطريرك الراعي منذ ايام في الرياض في مطار الملك خالد..

وأكدت المعلومات أن "نادر الحريري والوزير نهاد المشنوق فقط متواجدان في فرنسا، وأما النائب بهية الحريري ونجلها احمد فهما في لبنان". في حين لفتت مصادر لـ"صوت لبنان (93.3)" إلى أن "النائب بهية الحريري لا تزال في لبنان، الا ان سفرها الى باريس مرتبط بالفترة الزمنية التي سيبقى خلالها الحريري في فرنسا".

بدوره، أكد نادر الحريري للـ"أل بي سي"، أنه "موجود في باريس منذ نهار أمس، وحضر بمفرده".

يذكر أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون سيستقبل الحريري في قصر الإليزيه ثم يقيم مأدبة غداء على شرفه في حضور زوجته لارا ونجله البكر حسام.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment