بحث التعاون الثقافي والعلمي بين الإمارات والبحرين

09/15/2017 - 12:34 PM

 

 

بحث الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي في مملكة البحرين الشقيقة والدكتور جمال سند السويدي المدير العام لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية سبل تعزيز التعاون بين الإمارات والبحرين في المجالات الثقافية والعلمية فضلاً عن مناقشة الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة.

حضر اللقاء - الذي عقد أول من أمس في مكتب وزير الديوان الملكي البحريني في المنامة - الدكتور عبد الله محمد الريس المدير العام للأرشيف الوطني وعبدالرضا عبدالله محمود خوري سفير الدولة لدى مملكة البحرين والدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة.

وأثنى الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على جهود الدكتور جمال السويدي في مجال البحث العلمي ونشر المعرفة ودوره الرائد في تنوير الرأي العام المحلي والدولي بالقضايا التي تهم المنطقة وبمؤلفاته القيمية لاسيما كتابه «السراب» الذي يتصدى لقضية الجماعات الدينية السياسية ويفند الوهم الذي تسوقه هذه الجماعات للشعوب العربية والإسلامية وكيف أنها تستغل الدين الإسلامي الحنيف لتحقيق مصالح سياسية أو شخصية ضيقة.. متمنياً له المزيد من التقدم وتحقيق الإنجازات دوام الصحة وتمام العافية.

من ناحيته عبر الدكتور جمال السويدي عن سعادته بهذا اللقاء وشكره للشيخ خالد بن أحمد آل خليفة على حسن الاستقبال والضيافة. وأهدى السويدي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة نسخة من كتابه الجديد «لا تستسلم.. خلاصة تجاربي» الذي يتناول بالتفصيل تجارب السويدي الحياتية.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment