النجمان اللبنانيان نجوى كرم وغي مانوكيان يلهمان طلبة أمديست قبل عروض احتفال بيفيرلي هيلز

09/08/2017 - 11:54 AM

Cedars Wine

 

نجوى كرم (في الوسط) تزور مركز الولايات المتحدة للتعليم في أمديست، وتلتقي ستة طلبة ووفاء صعب عضو المجلس الاستشاري لأمديست/لبنان، وميليا غرابيت الرئيسة المشاركة في الاحتفال.

 

واشنطن وبيروت - قامت النجمة اللبنانية نجوى كرم وعازف البيانو اللبناني - الأرمني الحائز على عدة جوائز غي مانوكيان مؤخرًا بزيارة إلى مكتب أمديست في بيروت تسببت بتدفق الدعم العاطفي. ففي يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من آب، واستعدادًا لاحتفال جائزة بطل التعليم المزمع عقده في الرابع عشر من تشرين الأول في بيفرلي هيلز، نظم النجمان اللبنانيان جولة خلف الكواليس تضمنت "لقاء وتحية" مع العديد من الحائزين على مِنَح من أمديست. وقام ثمانية باحثين لبنانيين شباب يمثلون خلفيات وأعمارًا وتخصصات مختلفة بمشاركة قصصهم، وكيف ساهمت أمديست في تغيير حياتهم بتمكينهم من الالتحاق بأفضل الجامعات الأميركية بما فيها معهد ماساشوستس للتكنولوجيا MIT، وجامعة شيكاغو، وسوارثمور، وكلية ويليامز.   

طلبة أمديست يُهدونَ نجوى كرم شجرة أرز صغيرة تعبيرًا عن شكرهم لها على دعمها.

كان إعجاب النجمين بإنجازات هؤلاء الشباب الصغار واضحًا، وقد انفعلا بالتزامهم بإعادة بالمنفعة لبلدهم. وأثنت السيدة كرم على أمديست ومجلسها الاستشاري المكون من القادة المدنيين والاقتصاديين اللبنانيين على جهودهم في بناء إمكانيات الشباب اللبناني، هذه الجهود المُلِحة في نظرها لأنها  ستجعل البلد يُزهِر من جديد. أما السيد مانوكيان فقد حث الباحثين الشباب على أن لا ينسوا لبنان ولا يتنازلوا عن أي تأثير يمكنهم القيام به وهم يبذلون قُصارى جهدهم.    

غي مانوكيان يزور مركز الولايات المتحدة للتعليم في أمديست

 

لقي النجمان ترحيبًا من اثنين من المسؤولين في المجلس الاستشاري لأمديست/ لبنان، سيستضيفهما الاحتفال وهما: السيدة أسماء زين، المدير العام لشركة انفوفورت لبنان-كريبتا، والسيدة وفاء صعب، الرئيس التنفيذي لشركة دهانات تينول.

نجوى كرم مع أخيها خلال زيارتهما لأمديست في لبنان

 

ولتأثرهما بتألق والتزام هؤلاء الطلبة الجديرين بالاهتمام، قدمت نجوى كرم وغي مانوكيان دعمًا سخيًّا للاحتفال الدولي الأول لأمديست وذلك بالتبرع العَيْني بعروضهما. وسوف يتضمن البرنامج المسائي أيضًا عرضًا لنادي مطربي كاليفورنيا. نصبو لأن تكون هذه المناسبة أمسية رائعة لا تنسى بقمة الرفاهية، ما سيُدِر دعمًا إضافيًّا لبرامج أمديست لما فيه منفعة الشباب اللبناني.

سوف تستخدم عائدات الاحتفال لتطوير برامج المؤسسة الشبابية في لبنان.

لمزيد من التفاصيل، نرجو زيارة موقع الاحتفال على الانترنت:  www.AMIDEASTgala.com


 

عن أميديست

مؤسسة أميركا-الشرق الأوسط للخدمات التعليمية والتدريبية، أو أمديست (www.amideast.org)، هي مؤسسة أمريكية لا تتوخى الربح وتعمل في مجال التعليم والتدريب والمساعدة الإنمائية الدولية. تأسست أمديست في عام 1951 ومقرها واشنطن العاصمة، ولها شبكة من المكاتب في مصر والعراق والأردن والكويت ولبنان والمغرب والمملكة العربية السعودية وتونس والإمارات العربية المتحدة والضفة الغربية / غزة واليمن. عملت أمديست بشكل مستمر في لبنان منذ ما يقرب 50 عاماً. ويتألف المجلس الاستشاري في أمديست / لبنان من ثلاثين من كبار رجال الأعمال في لبنان والخليج والولايات المتحدة.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment