خليفة ونائبه محمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون خادم الحرمين بوفاة الأمير بندر بن فهد آل سعود

08/17/2017 - 12:54 PM

 

ابو ظبي - اعداد انطوان خمار

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بوفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

وأعلن الديوان الملكي السعودي، أمس الأربعاء، وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود.

وأضاف البيان: “سيصلى عليه اليوم الخميس، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض“.وقال الديوان في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس): “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود”.

وينتمي الأمير الراحل لفرع الأمير سعد، شقيق الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل سعود.


وللأمير الراحل -الذي نعاه كثير من أبناء الأسرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي- بعض القصائد التي نظمها كشاعر على نطاق غير واسع.وكان الأمير بندر من الشخصيات البعيدة عن دائرة اتخاذ القرار ولا يعرف عنه تقلده أي منصب رسمي، باستثناء بعض المناصب الرياضية في أندية كرة القدم المحلية.

 

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment