"كارولينا هيريرا كونفيدنشال"... عطور تعبق بالفخامة والذكريات!

08/05/2017 - 09:34 AM

The Byke

 

بقلم لوسي حبيب

يحكي كل عطر من مجموعة "كارولينا هيريرا كونفيدنشال" Carolina Herrera Confidential قصة مستوحاة من تجارب صاحبة الدار الشخصية – كارولينا هيريرا. فكل عبير في هذه المجموعة التي ضمت 6 عطور سيدفعك إلى إستكشاف ما هو غير متوقع، لأن عالم الأزياء الراقية سيأتيكم في قوارير زجاجية ملونة غاية في الأناقة والجمال. تبدأ المجموعة بعطر "نيرولي بوهيم" Neroli Bohème الذي يلقي التحية إلى الأيام الجميلة التي عاشتها عائلة هيريرا في فنزويلا.

عطر يحمل الكثير من ذكريات الطفولة والشباب ويتميز بتركيبته التي تمزج الفواكه والحمضيات الإيطالية مع الياسمين الهندي. ثم يقف إلى جانبه عطر "نايتفول باتشولي" Nightfall Patchouli المستوحى من سحر الليل وغموضه، ومن سحر الليل في الصحراء العربية إلى الليل في مدينة نيويورك الذي يفتح الباب على مصراعيه لأحلام وعالم لا متناه من الإحتمالات التي تتأرجح بين الحقيقة والخيال.

وفيه يتعانق البرغموت مع القرنفل والقرفة والباتشولي. ويثير عطر "بيرنينغ روز" Burning Rose الحنين إلى لحظات الإبداع والتغيير في مدينة نيويورك خلال السبعينات والثمانينات عندما تم تحدي كل ما هو تقليدي لصالح أفكار جديدة وجريئة. ويجسد هذا العطر الأناقة اللامتناهية والسحر عبر أريج الورود الذي يأتيكم من بلغاريا، والقرفة الملكية من لاوس، والزنجبيل والباتشولي من إندونسيا.

ويبرز في هذه المجموعة عطر "هيريرا تيبيروز" Herrera Tuberose الذي يعبق بزهرة مسك الروم المعروفة بملكة الزهور البيضاء، وزهور البرتقال المعزّزة بالفانيليا. وجاء هذا العطر ليعبر عن مسيرة الدار الناجحة التي إنطلقت عام 1980. وللعطور التقليدية حصتها عبر "أمبر ديزاير" Amber Desire الذي يتميز بقاعدته التي تفوح برائحة الورد مع الفانيليا والتمور واللابدانوم. أما العطر الأخير في هذه المجموعة فهو "اود كوتير" Oud Couture المُستخلص من أفخر أنواع العود.

ويأتي الإلهام في إبتكار هذا العطر من الثقافة في الشرق الأوسط حيث يلعب العود دوراً بارزاً، مع إضافة لمسة عصرية من روح مدينة نيويورك العالمية والحس الراقي للأناقة فيها. وقد تآلفت في هذا العطر المميز الراتينجات الفاخرة وورد الطائف والجوري ليفيض بالإلهام والحيوية واللحظات السعيدة.

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment