المري يشيد بكفاءة واحترافية فرق العمل محمد بن راشد وسيف بن زايد يتابعان حريق برج الشعلة

08/04/2017 - 21:01 PM

Cedars Wine

 

                          

 الشيخ محمد بن راشد 

  

الشيخ سيف بن زايد

 

دبي -    متابعة  أنطوان خمار

ثمنت القيادة العامة لشرطة دبي متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حادث الحريق الذي وقع في برج الشعلة  في منطقة المارينا في دبي  مما يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة وملامستها الإنسانية في الاطمئنان وسلامة القاطنين وتوجيهاتهما بإيوائهم في فنادق قريبة من البرج وإضافة الى تواجد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم في موقع الحادث ودعمه لجميع الفرق الميدانية في اجلاء القاطنين بسرعة قياسية.

وأشاد اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي رئيس فريق الازمات والكوارث في دبي، بكفاءة فرق العمل التي ساهمت في سرعة اخماد الحريق الذي لم يسفر عن أية خسائر بشرية بفضل سرعة استجابة رجال الاطفاء والانقاذ والاسعاف للتعامل بحرفية عالية مع الحادث وتسخيرها الموارد البشرية والمعدات من أجل سلامة الأرواح وتقليل من الخسائر المادية بعد عملية تفتيش 597 شقة في البرج وإجلاء ما يقارب من 475 شخصا ونقلهم الى 3 فنادق قريبة من موقع الحادث بوقت قياسي .

وثمن الدور الاحترافي لفرق العمل التي تمثلت في  الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي والإدارات العامة في شرطة دبي وهي التحريات والمباحث الجنائية، والعمليات، والنقل والانقاذ، وامن الهيئات والمنشات والطوارئ، والادلة الجنائية، وأمن المواصلات، ومركز شرطة البرشاء، وبلدية دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، في الوقت ذاته اشاد  بإجراءات الامن والسلامة المطبقة في برج الشعلة.

وكما حرص اللواء جاسم محمد المرزوقي القائد العام للدفاع المدني واللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني في  دبي متابعة حيثيات الحادث وتفاصيل عملية الاطفاء.

وأكد اللواء عبدالله خليفة المري ان فريق الأزمات والكوارث، لعبت دوراً محورياً في تنسيق جهود احتواء هذه الأزمة الطارئة، وتحجيم الأضرار الناجمة عنها في أضيق نطاق ممكن، وضمان أمن وسلامة الجمهور، اللذين يأتيان دائماً في مقدمة الأولويات، وهو ما تحقق والحمد لله. كما عادت الطرق المحيطة في موقع الحادث في منطقة المارينا الى وضعها الطبيعي وفتح جميع التقاطعات والطرق المؤدية الى البرج. بارك الله لشرطة دبي العالمية مصداقيتها في مساعيها الحميدة لتامين الأمن والسلام لمدينة دبي العالمية ولجميبع مدن وإمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment