محمد بن راشد ومحمد بن زايد: أبناء الإمارات يعززون تنافسيتها

07/30/2017 - 21:45 PM

Bt adv

 

اعداد انطوان خمار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاعتزاز والفخر بأبناء الإمارات المخلصين، الذين يعتمدون مفاهيم الريادة والتميز والقيادة والابتكار، لتعزيز المكانة التنافسية لدولة الإمارات عالمياً.

وشدد سموهما خلال لقائهما أمس، في شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، على أهمية استمرار العمل على تنويع الاقتصاد، استناداً إلى نقاط القوة والخبرة التي تمتلكها دولة الإمارات، خاصة في القطاعات الأساسية، كالطاقة، واعتماد منهجيات التفكير التي تستشرف المستقبل وتستعد له، بما يضمن النمو والازدهار وترسيخ مكانة الإمارات ضمن مصاف الدول المتقدمة عالمياً. وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، أن دولة الإمارات ماضية بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في استشراف المستقبل وبناء الإنسان وتمكينه، وإرساء ركائز صلبة لاقتصاد قوي يضمن النمو والازدهار ومساهمة الدولة بقوة وإيجابية في بناء الحضارة الإنسانية.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد قام بجولة تفقدية في المبنى الرئيــس لـ «أدنوك»، واطلع على استراتيجية الشركة لاستشراف المســـتقبل وتحقيق النمو الذكي. وفي تدوينات عبر توتير أكد سموه، أن «أدنوك» التي عاصرت وساهمت ودعمت نهضة الدولة وما زالت أحد أعمدة اقتصادها ومسيرتها، تبدأ مرحلة جديدة عبر شراكات استراتيجية عالمية وكوادر وطنية شابة، ورعاية قيادية من أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، مضيفاً أن «أدنوك» مصنع للكفاءات الوطنية، ومحرك للاقتصاد الإقليمي، وداعم لاستقرار أسواق الطاقة العالمية.

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment