Carol Joy London - رذاذ إعادة نضارة البشرة!

04/21/2017 - 11:02 AM

Solar

 

لندن - لوسي حبيب

من منا لا يحلم بإعادة النضارة والشباب إلى وجهه وأن يتمتع ببشرة تفيض بالحياة والتألق على الدوام؟ الأمر أصبح بمتناول الجميع بعد أن حققت منتجات "كارول جوي لندن" Carol Joy London ثورة في عالم الجمال، فطرحت في الأسواق بخاخ الوجه من الكولاجين النقي Pure Collagen Spray المميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين الكولاجين الصافي بنسبة 100% والخلايا الجذعية النباتية.

وفور ترطيب الوجه برذاذ الكولاجين يتغلغل الأخير إلى مسام الجلد لمساعدته على زيادة عمل الكولاجين عن طريق الإشارة إلى تجديد الجلد، في حين تعمل الخلايا الجذعية النباتية على تنشيط وحماية وتجديد الخلايا الجذعية الجلدية وإطالة عمرها. ويمتاز هذا المنتج بأنه ملائم لجميع أنواع البشرة.

طريقة الإستخدام سهلة للغاية، إذ يُرَش الرذاذ بشكل متساوي على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر ثلاث مرات على الأقل عند كل إستخدام. كما يجب تجنب الملامسة المباشرة بالعينين عند القيام بعملية الرش. إلى جانب بخاخ الوجه هناك قناع الكولاجين للعينين Collagen Eye Mask الذي يتمتع بتقنية حديثة تعمل على إعادة ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين، وتقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر تدريجياً مع مرور الوقت.

لا تختلف طريقة إستخدام هذا القناع عن غيره من الأقنعة المخصصة للوجه، إذ يجب تركه حول العينين لمدة 15 دقيقة. وقد أثبتت الأبحاث الطبية أنه يعمل على زيادة ترطيب البشرة بنسبة 60 %. كما وله فعالية سريعة في إضفاء النقاوة إلى البشرة بنسبة 28 %، وفي تقليل عمق التجاعيد بنسبة 15 %.

هكذا تكون قد نجحت "كارول جوي لندن" في إطلاق مستحضرات من الكولاجين النقي لتعيد البريق والصفاء إلى بشرتك في لحظات.

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment