كورتني كارديشيان تأتمن الطبيب اللبناني الأصل كـارو كاسابيان على جمالها

04/01/2017 - 13:05 PM

 

Displaying 2 - Dr Garo with Larsa.jpg

بيفرلي هيلز - اعداد سارة تابت

حرصت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارديشيان على أن تتفرّغ بالكامل لزيارة صديقتها المقرّبة الفاشنيستا والزوجة السابقة للاعب كرة السلَة سكوتي بيبِيْن، المدعوّة لارسا بيبين، إلى لوس أنجلوس وهي من أصولٍ سوريّة.

السيدتان وثّقتا يومهما الطويل عبر صفحاتهما على وسائل التواصل الإجتماعي، وقد أعلنتا قيامهما بزيارة إلى طبيب تجميل المشاهير في هوليوود، اللبناني الأصل د. كارو كسابيان في مستشفاه الخاصّة في مدينة بيفرلي هيلز Lift MD Aesthetics، والموجودة هُناكَ منذ ثمانية عشر عاماً، حيثُ كتبت لارسا في تعليق على صورتها مع الدكتور عبر صفحتها على الإنستغرام: "حين أكون في لوس أنجلوس أذهب لزيارة د. كاسابيان، لديهم أفضل تقنيات الليزر".

أما كورتني كارديشيان، فاختارت أن توثّق الزيارة عبر صفحتها على السناب شات، مع العلم أن هذه ليسَت المرة الأولى التي تأتمن فيها جميلات آل كارديشيان الدكتور كارو على بريقهنّ، الذي يُساوي الملايين، فـ كيم أيضاً من الزبونات الدائمات لمستشفى د. كاسابيان.

يُذكر أن الدكتور كارو كاسابيان مجاز من قبل المجلس الأميركي للجراحة التجميلية وهو يُحاضر في أهمّ التقنيات منها تلك التي تحملُ إسمهُ وهي من ابتكارهِ، وتثق به ليس فحسب شهيْرات العالم إنّما أيضاً وسائل الإعلام التي تلجأ إلى تصوير تقارير لديه حول أحدث ما يَحملهُ عالم التجميل من صيحات. 

 

www.instagram.com/liftmd

www.instagram.com/drkassabian

www.liftmd.com

Displaying 6 - Kourtney (1).jpg   Displaying 7 - Kourtney (2).jpgDisplaying 5- Kourtney (3).jpg

 

Displaying 1 - Dr Garo with Kourtney.jpg Displaying 8 - Larsa (1).jpg

 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment