دار "إيليميس"Elemis - رحلة الى عالم الجمال والإسترخاء!

02/19/2017 - 11:07 AM

Bt

 

كتبت لوسي حبيب

توجهت الى شارع "بوند ستريت" الراقي في العاصمة البريطانية "لندن" الذي يعج بأشهروأفخرماركات الأزياء العالمية ولكن جولتي هذه المرة لم تكن بداعي التسوق وانما بدعوة خاصة من دار "إيليميس"Elemis الرائدة في إنتاج أحدث مستحضرات العناية بالبشرة وإختبارمنتجعها الصحي "إيليميس سبا"Elemis Spa لخوض تجربة رحلة الإسترخاء والراحة التي تحتاجها وتستحقها كل منا للتخلص من ضغوطات الحياة اليومية.

ثمة سحرٌ شبه خفيّ إستقبلني لحظة دخولي قاعة "إيليميس سبا" فالروائح العطرة التي تنبعث في المكان بسلاسة تتغلغل في النفس و تتنقّل بخفّة بين الحواس وتغمرك بإحساسٍ رقيق يمهد لتلك الجلسة الموعودة من الاسترخاء للجسد والروح. فهنا الخيارات وافرة تتراوح بين علاجات الاسترخاء، والعلاجات المغذية للبشرة، والمسّاجات التي تعيد النشاط للجسم والذهن معاً.

علاج الوجه أكثر من رائع، انه بالتأكيد واحد من العلاجات الأكثراسترخاء، لكن في هذا العلاج عليك أن تسلّمي وجهك كلياً وتضعيه بين يديّ المعالجة المتخصصة التي تعمل على تنظيف مسامات البشرة من خلال التقشير المزدوج  الأول بالحبيبات والثاني بالتقشير البيولوجي الذي يترافق مع تدليك الوجه والتخلص من السموم.

فالتقنية المستخدمة خلال تدليك الوجه فريدة من نوعها وتمدّ وجهك بالطاقة الإيجابية وانا أوكد لك انك سوف تستمتعين بها كثيرا وخاصة عندما تدلل المعالجة بشرتك بمزيج من الأقنعة المرطبة للبشرة تبدأ بالضمادات التي توضع على منطقة العينين "إيليميس برو كولاجين هيدرا جيل آي ماسك" Elemis Pro-Collagen Hydra Gel Eye Masks التي تعمل على محاربة التجاعيد. يتبعها استعمال مستحضر "إيليميس أبسوليوت آي ماسك" Elemis Absolute Eye Mask بخلاصة الورد والميموزا الذي يتآلف مع وردة الذرة وزيت الكاميليا المخصصان لمكافحة جفاف وبهتان محيط العينين.

وتستمكل جلسة معالجة بشرة الوجه بوضع "إيليميس برو كولاجين مارين ماسك" Elemis Pro-Collagen Marine Mask ماسك المقاوم لجفاف البشرة واضفاء النضارة عليها. وبعد مضي نصف ساعة تعمل المعالجة على تنظيف البشرة من بقايا القناع التي كانت قد وضعته بوضع مستحضر "إيليميس برو كولاجين برو تريتمنت" Elemis Pro-Collagen Eye Treatment وهو علاج من البروكولاجين يعمل على مكافحة التجاعيد، ينعم البشرة ويكسبها مظهرا أكثر شبابا لإحتوائه على بذور الكتنان التي تعمل على شد البشرة اضافة الى الأحماض الأمينية التي تتميز بمقدرتها على ترطيب البشرة.

وتنتهي جلسة العناية بالبشرة بوضع "إيليميس برو كولاجين مارين كريم ألترا ريتش" Elemis Pro-Collagen Marine      Cream Ultra Rich .

زيارة "إيليميس سبا" تجربة فريدة وإستثنائية، ننصحك بتجربتها لأنه بالإضافة إلى أنك ستتعرفين إلى إحتياجات بشرتك، ألاً أنك ستعرفين كيفية التعامل معها والتخلص من مشاكل الجلد الروتينية التي قد تواجهك في المستقبل. 

 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment