تقنية خيط الحرير للقضاء على التجاعيد!

02/07/2017 - 12:37 PM

BeiruttimesSling

Displaying sensai lift remodelling eye cream.jpg

 

اعداد لو سي حبيب

بعد الأبحاث والدراسات المنمقة التي أجرتها شركة "سنساي" Sensai اليابانية الرائدة في إبتكار مستحضرات العناية بالبشرة.

ها هي اليوم تقدم مجموعة متطورة للقضاء على التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر على بشرة الوجه وضمت: كريم "سنساي سيلولار بيرفورمينس رينكل ريبير كريم"Sensai Cellular Performance Wrinkle Repair Cream الذي يعتمد في تركيبته العالية الجودة على تكنولوجيا متقدمة تفاعلت بشكل كبير مع مكونات مادة الكولاجين الطبيعي الذي يحتويها والتي تعمل على شد الجلد، وتتجانس مع تركيز عالي من المستخرج الحيوي "ادفانسد سي بي أكس فايتال إكستراكت"Advanced CPX Vital Extract الذي يعمل بدوره على مكافحة مظاهر التقدم في السن بسبب غناه بباقة من الزيوت الفاخرة التي تساعد الجلد على إستعادة بريقه وحيويته المعهودة بعد فترة قصيرة من البدء بإستعماله.

Displaying Sensai wrinkle repair cream.jpg

ومن أجل تحسين نهج مكافحة الشيخوخة عملت "سنساي" من خلال كريم العناية ببشرة العينين"سنساي ليفت ريموديلنغ آي كريم" Sensai Lift Remodelling eye Cream على إكتشاف سر حرير "كواشيمارو" هذا الخيط الفاخر من اليابان الذي يعمل على خلق حمض" الهيالورونيك" الذي يحافظ على رطوبة البشرة ونعومتها ويعمل على إزالة الخطوط الرفيعة تدريجيا.

ولمحاربة الهالات السوداء والتجاعيد والإنتفاخات التي تحيط بمنطقة العينين أنتجت "سنساي" مستحضر " سنساي سيلولار بيرفورمينس إكسترا إنتينسف آي كريم" Sensai Cellular Performance Extra Intensive Eye Cream بتركيبته الفريدة الذي يمكنك من خلال استعماله ليوم واحدعلى ترطيب كامل المنطقة المحيطة بالعينين.

وبهذا يمكنك من خلال اسبوع واحد ان تحصلي على بشرة نضرة خالية من العيوب والشوائب بناء على دراسة شاركت فيها 51 سيدة. وقد أنتجت "سنساي" مجموعة العناية بالبشرة هذه لتباع خصيصاً لدى متاجر "هارودز" Harrods الشهيرة في لندن . 

 

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment