الارهابي الذي نفّذ الهجوم على الملهى!

01/02/2017 - 17:35 PM

Bicycle Club
 

نشرت السلطات التركية صورة للمشتبه في تنفيذه الهجوم الدامي على الملهى الليلي في إسطنبول، والذي تبناه تنظيم داعش، في وقت أعلنت الحكومة عزمها الاستمرار في مكافحة الإرهاب داخل تركيا وخارجها.

وقالت وكالة الأناضول إن الفرق التابعة لشعبة مكافحة الإرهاب تمكنت اليوم الاثنين، في إطار التحقيقات التي يجريها مكتب المدعي العام في إسطنبول ومكتب مكافحة الإرهاب بالولاية، من الحصول على الصورة الأوضح لمنفذ الهجوم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح الأحد داخل ملهى "رينا" في منطقة "أورتاكوي".

وتمّ الحصول على صورة المنفذ المفترض عبر كاميرات المراقبة التابعة للأمن، وقالت الوكالة التركية إن وجه الإرهابي وملامحه واضحة.

 

ويأتي نشر صورة المشتبه فيه بعد ساعات من الإعلان عن اعتقال الشرطة التركية ثمانية أشخاص للاشتباه في صلتهم بالهجوم الذي وقع أثناء الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة. وكانت وسائل إعلام تركية قد رجحت أن يكون المنفذ من أوزباكستان أو طاجيكستان، ومن الخلية نفسها التي هاجمت مطار أتاتورك في إسطنبول في يونيو/حزيران الماضي.

وقد أكد نعمان قورتولموش نائب رئيس الوزراء التركي اليوم أن أجهزة الأمن تقترب من التعرف على المهاجم الذي قتل 39 شخصا وأصاب أكثر من 60 داخل الملهي.

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment