ناشدت بابا نويل سنة 2014 .. هل تلقى لبنان الهدية سنة 2016

12/25/2016 - 12:25 PM

 
 
Image result for ولد المسيح. هللويا.
 
سيمون حبيب صفير
 
أيّ هديّة أطلب من بابا نويل تزيدني فرحاً؟! أطلب منه أن يهدي لبنان السلام فيصلني حقي، ويهدي رئاسة جمهوريتنا رجلاً رجلاً يرقى إلى مستوى تطلعات شعبه وآماله وأحلامه وأهدافه... وهكذا يطرد الفراغ الرّجيم من قصر بعبدا ويملأه بقامة وطنية تستحق لقب "فخامة الرئيس" الذي يحارب الفساد والفاسدين فارضاً القوانين مطبقاً الدّستور.. ويؤمّن لشعبه ما يحتاجه من سبل العيش الكريم في وطن سيّد حرّ مستقلّ متحرّر، من الّديون ومن التدخلات الخارجيّة وارتهانات بعض السياسيّين لمحاور وأنظمة غريبة، ومن التبعيات الحزبيّة والطائفيّة والمذهبيّة والفئويّة… 
 
أيّ هدية أطلب في عيد المخلّص يسوع المسيح الذي ولدته أمّه العذراء مريم في مزود في بيت لحم، ههنا، في الأرض المقدّسة، على مقربة من وطننا لبنان الذي يحرم شعبه من زيارة هذه الأرض الشاهدة أبداً على ولادة يسوع ونشأته وصلبه وقيامته من بين الأموات.. يحرم من قبل دولة عنصريّة محتلّة غاصبة هي إسرائيل التي أقيمت العام 1948 ليتحقّق وعد "بلفور" وتحدث النكبة الفلسطينيّة التي لا يزال لبنان يدفع ثمن مفاعيلها السلبيّة دون غيره من الدّول العربيّة!!!
 
أطلبُ منك يا بابا نويل أن تحقّق حلمي بزيارة الأرض التي ولد فيها ربّنا وإلهنا يسوع المسيح ابن الله الحيّ، ألثمُ التراب الذي تبارك بخطواته، وأصلّي في كنائسها وأتنشّق هواءها المفعم بعطر صوته في أورشليم والناصرة وأريحا وكفرناحوم وبيت حانون والجليل وباقي المدن القديمة. 
 
يا بابا نويل… لي أكثر من طلب أتمنّى أن تحقّقه لي، إلا إني ألحّ كما يلحّ كلّ لبنانيّ حقيقيّ في طلب حماية شعبنا وتعزيز القدرات القتاليّة العسكريّة لجيشنا البطل على المستويات كافة، على أرض دولة قويّة قادرة عزيزة عصريّة حضاريّة… تبيد الإرهاب!!! 
 
الحبّ، الفرح، السلام، بالإضافة إلى الإيمان والرّجاء: ثروة الرّوح وغذاؤها.. 
احلموا معي أن تزوروا أرض المسيح، أرض فلسطين المغتصبة.. بعد تحريرها وتطهيرها.. 
 
صلّوا وارجوا واحلموا حتّى تحقيق الحلم. 
 
ولد المسيح. هللويا.  

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment