قائمة بأجمل 9 نجمات للعام 2015

10/03/2015 - 17:18 PM

 

3 October 2015 الساعة 11:09

 

قائمة Wonderslist لأجمل 9 نساء في العالم لعام 2015 تتضمن نساء جميلات وذكيات ومن جنسيات مختلفة، مثل المغنية الكولومبية الأصل شاكيرا، الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا، وعارضة الأزياء الأميركية كيت أبتون...

تعرفوا على أجمل نساء في العالم:

9- شاكيرا:

هي مغنية ومنتجة موسيقية كولومبية الأصل ولقد عملت في بداية مسيرتها الفنية كعارضة أزياء، و اختارتها "فوربس" لتكون في قائمتها للنساء الأقوى نفوذا في العالم، وفي شهر تموز عام 2014 أصبحت شاكيرا أول شخص يصل عدد متابعيه على موقع الفيسبوك 100 مليون متابع.

8- بريانكا تشوبرا:

الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا هي واحدة من أعلى الممثلات أجرا في بوليوود ولقد دخلت إلى عالم التمثيل والشهرة بعد أن فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000.

7- كيت أبتون:

عارضة الأزياء كيت أبتون جاءت في المركز الثامن في قائمة أجمل نساء العالم لعام 2015، وكانت كيت قد حلت في المرتبة الثانية في قائمة أجمل نساء العالم لعام 2014، مجلة "People" اختارت كيت لتحصل على لقب أكثر النساء جاذبية.

6- تايلور سويفت:

المغنية وكاتبة الأغاني الأميركية تايلور سويفت واحدة من أكثر مغنيات البوب شهرة في جميع أنحاء العالم وهي تحظى بشعبية كبيرة بشكل خاص لدى فئة الشباب وصغار السن، تايلور حصلت على العديد من الجوائز الموسيقية الهامة خلال مسيرتها الفنية ومنها 7 جوائز جرامي، 16 جائزة من جوائز الموسيقى الأميركية، 8 جوائز من جوائز الموسيقى الريفية، 34 جوائز بيلبورد الموسيقية وجائزة واحدة من جوائز بريت ومنذ بداية مسيرتها الفنية وحتى بداية عام 2015 بيعت 40 مليون نسخة ألبوم حول العالم لتايلور سويفت، وتم تحميل 130 مليون نسخة أغنية مرخصة من أغانيها.

5- إيما واتسون:

الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية والناشطة الحقوقية إيما واتسون اشتهرت بدورها في سلسلة أفلام هاري بوتر، ولقد حصلت إيما على المركز السادس والعشرين في قائمة مجلة "TIME" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

4- كانديس سوانبويل:

عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الجنوب أفريقية كانديس سوانبويل حصلت في العام الماضي على المركز العاشر في قائمة فوربس لأعلى عارضات الأزياء أجرا في العالم، وفي عام 2013 حصلت على المركز الخامس والسبعين في قائمة "FHM" السنوية لأكثر نساء العالم جاذبية.

3- ديبيكا بادوكون:

الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ديبيكا بادوكون هي واحدة من أكثر ممثلات الهند جمالا وجاذبية وهي الوجه الدعائي للعديد من الماركات الشهيرة ومنها :"Tissot" ، "Nescafe"، "Maybelline"، "Pepsi".

2- جينيفر لوبيز:

مغنية وممثلة ومصممة أزياء أميركية وهي واحدة من الأسماء الشهيرة في عالم الموسيقى والغناء وكذلك في عالم الأعمال فهي صاحبة العديد من خطوط الأزياء والاكسسوارات والعطور الناجحة بالإضافة إلى انتاجها العديد من البرامج والعروض التليفزيونية الناجحة.

1- شايلين وودلي:

الممثلة الشابة شايلين وودلي بطلة فيلم "Divergent" هي أجمل امرأة في العالم لعام 2015 طبقا لـ "Wonderslist". ولقد دخلت وودلي إلى عالم الشهرة من خلال دورها في فيلم "The Descendants" في عام 2011، ولقد اختارتها مجلة "Nylon" لتكون في قائمتها الخاصة بوجوه المستقبل وهي قائمة صدرت في عدد "Young Hollywood" من مجلة "Nylon".

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment