"ميتسينغن"... فردوس التبضع!

08/29/2016 - 12:27 PM

 

كتبت لوسي حبيب

لربما لم تسمعوا بها في السابق لأنها بلدة ألمانية صغيرة مترامية بين مدينتي ميونيخ وشتوتغارت، إلا أن تلك البلدة الرومانسية الطابع والتي تحمل إسم "ميتسينغن" Metzingen كونت لنفسها شهرة واسعة عندما غدت إحدى أهم وجهات التسوق في ألمانيا. فأكثر من 3 ملايين زائر ونصف المليون، يقصدون "ميتسينغن" سنوياً بهدف التبضع وشراء أفخر الماركات العالمية بأسعار متهادوة.

وترجع حكاية التبضع في تلك البقعة الجغرافية إلى عام 1924 عندما إنطلقت من تلك الأرض علامة "هوغو بوس" وبدأت تشق طريقها إلى العالمية. فالنجاح الباهر الذي حققته تلك العلامة التجارية، شجع شركات أخرى لإفتتاح مراكز تجارية لهم في "ميتسينغن"، وشجع أيضاً على إفتتاح مركز "أوتليت سيتي ميتسينغن"OUTLETCITY METZINGEN الذي يحتضن مجموعة من أهم الماركات التجارية الرائدة عالمياً.

وكم تحلو رحلة التبضع في ذلك المكان الذي يقدم أكثر من 70 علامة تجارية وبتخفيضات على الأسعار تتراوح بين 30% ولغاية 70%. إلى جانب ذلك يحصل السائح العربي على خدمة عدم دفع ضريبة القيمة المضافة إذا كانت الإقامة خارج بلدان الإتحاد الأوروبي.

إذا أحببتم التعرف بعمق على الماركات العالمية المتوفرة في المركز وعلى الخدمات الأخرى التي تقدم للزوار، فندعوكم لزيارة هذا الموقع الإلكتروني www.outletcity.com الذي سيكون خير دليل عن جميع إستفساراتكم.

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment