COMCAST تطلق جولة البدء الخامة لموسم العودة إلى المدرسة لـ INTERNET ESSENTIALS

10/01/2015 - 14:10 PM

لقد تخطى أكثر من مليوني أمريكي منخفضي الدخل، من 500.000 عائلة، الفجوة الرقمية في المنزل

ضاعفت الشركة سرعة الانترنت، وقدمت راوتر WiFi بدون تكلفة إضافية وأطلقت برنامجاً تجريبياً للمسنين ذوي الدخل المنخفض

فيلادلفيا – أطلقت شركة Comcast اليوم عدة تحسينات وقفزات مهمة في Internet Essentials، وهو برنامج يتبني الانترنت العالي السرعة الأكثر شمولية. وصرحت الشركة أنها تخطط لمضاعفة سرعة التنزيل، وتقدم للمشتركين راوتر WiFi بدون تكلفة إضافية، وتدير عدة برامج تجريبية للمسنين ذوي الدخل المحدود. تؤكد الإعلانات على التزام Comcast بمساعدة العائلات ذات الدخل المنخفض على عبور الفجوة الرقمية وإدخال قوة الانترنت للتغيير في بيوت أمريكية أكثر.

منذ البدء بالبرنامج أدخلت Comcast 25 تحسيناً أساسياً على Internet Essentials، وهذه هي المرة الثالثة التي تزيد فيها Comcast سرعة الانترنت للعملاء في خلال 4 سنوات. تضاعفت السرعة الحالية إلى 10 ميغابايت/ثانية للتنزيل وهي كافية لتشغيل عدة أجهزة في الوقت ذاته. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم راوتر WiFi مجاني، سيتمكن العملاء من توصيل أي جهاز يعمل على الانترنت بما فيها الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية، مما يساعد على توفير المال من فواتير اللاسلكي الشهرية.

"لقد أنجزنا تقدماً هاماً في سبيل سد الفجوة الرقمية للوالدين والأولاد ذوي الدخل المنخفض في أنحاء البلاد. في أقل من 4 سنوات، قامت Internet Essentials بتوصيل أكثر من 500000 عائلة أو أكثر من مليوني أمريكي منخفض الدخل بقوة الانترنت في المنزل،" كما قال ديفيد ل كوهن، نائب الرئيس التنفيذي الكبير ومسئول التنويع الكبير في Comcast Corporation. "بزيادة سرعة الانترنت في البرنامج وإضافة WiFi، وتبسيط عملية التسجيل الآلية، أصبح لدى الكثير من العائلات وصولاً أكثر سهولة إلى الانترنت ومواردها مما يحدث فرقاً في الحياة من حيث الثقافة والتوظيف والرعاية الصحية والاتصالات والتسلية."

البرنامج التجريبي للمسنين ذوي الدخل المنخفض مصمم ليتفهم بشكل أفضل التحديات الفريدة في مساعدتهم على عبور الفجوة الرقمية وتعلم كيفية استخدام الانترنت.وفقاً لــ Pew Research Center، 47% فقط، أي أقل من نصف، المسنين (الذين عمرهم 65 أو أكثر) لديهم انترنت في المنزل بسرعة عالية. حين أخذ الدخل بعين الاعتبار، مجرد 25% من المسنين ذوي الدخل المنزلي الذي يقل عن 30000 دولار لديهم سرعة عالية للانترنت في المنزل، بالمقارنة مع 82% من المسنين الذين لديهم دخل منزلي يبلغ 75000 دولار أو أكثر.

سينطلق البرنامج التجريبي الأول في وست بالم بيتش في فلوريدا حيث يشارك كلاً من كوهن مع عمدة مدينة وست بالم بيتش جيري مويو، ومفتش منطقة مدارس ناحية بالم بيتش روبرت افوسا، ورئيس رابطة مدينة ناحية بالم بيتش ورئيسها التنفيذي باتريك ج فرانكلين لصنع إعلانات اليوم.

"المسنين هم من ينصب عليهم الاهتمام عند معالجة محو الأمية الرقمية واستخدام الانترنت،" صرح فرانكلين. "ففي الانترنت قوة هائلة لجعل حياتهم أفضل فتتلاشى الجدران التي تفرضها الجغرافيا بينهم وبين من يحبونه. كما يمكنها أن تساعد على رد الشعور بالانتماء والاندماج وهي روابط ربما تضعف بتقدمنا في السن."

للحصول على سرعة أعلى للانترنت، على العملاء إعادة تشغيل مودمهم الكابلي. على العملاء الحاليين الذين يرغبون في الحصول على راوتر WiFi أن يتصلوا فقط بمركز الاتصال المخصص وإما أن يطلبوا أن يتم شحن واحد إليهم مجاناً، أو أن يرتبوا ليتم تركيبه من قبل فني وأيضاً بدون تكلفة إضافية. بينما سيكون لدى العملاء الجدد خيار استلام راوتر WiFi عند الانضمام.

الاستثمارات الرئيسية لــ Internet Essentials

استثمرت Comcast بواسطة Internet Essentials أكثر من 240 مليون دولار نقداً ودعماً عينياً كمساهمة في تمويل محو الأمية الرقمية والتدريب والتعليم، واصلة إلى 3,2 مليون شخص تقريباً عن طريق شركائها المحليين والوطنيين غير النفعيين. حتى نهاية حزيران (يونيو) 2015 قامت Comcast:

  • تخصيص أكثر من مليون دولار كمنح لإنشاء Internet Essentials Learning Zones، حيث تعمل شبكات شركائنا غير المنتفعين معاً لتحسين الولوج العام إلى الانترنت وزيادة التدريب على محو الأمية الرقمية لدى العائلات في أطلانطا، وشيكاغو، ودنفر، وفريزنو، وميامي وسياتل والعديد من المدن الأخرى.
  • تقديم أكثر من 41 ألف حاسوب مدعوم بمبلغ فردي يقل عن 150 دولاراً.
  • بتوزيع مجاني لحوالي 46 مليون مواد برنامج Internet Essentials.
  • بث أكثر من 7 مليون إعلان عام للعموم بقيمة تتجاوز 90 مليون دولار.
  • الترحيب بأكثر من 3,5 مليون زائر في مواقع Internet Essentials بالإنكليزية والأسبانية وفي Online Learning Center.
  • الرد على أكثر من 3.2 مليون مكالمة هاتفية في مركز إتصالات Internet Essentials.
  • توافره في ما يقرب من 48.000 مدرسة وأكثر من 5.000 مدارس بالمقاطعات في 39 ولاية ومقاطعة كولومبيا.
  • مشاركة 9.000 منظمات مجتمعية ووكالات حكومية وفيدرالية وعلى صعيد الولاية والمنتخبين محلياً لنشر الخبر.

حول Internet Essentials

إن Internet Essentials من Comcast هو أكبر برنامج لتبني الانترنت السريع والأكثر شمولية على صعيد البلاد. فهو يزود خدمة انترنت عالية السرعة ومنخفضة التكلفة بمبلغ شهري 9,95 دولار بالإضافة إلى الضرائب؛ وخيار حاسوب جاهز للعمل على الانترنت بمبلغ يقل عن 150 دولار؛ وخيارات متعددة للحصول على تدريب لمحو الأمية الرقمية بشكل مطبوع أو على الانترنت أو بشكل شخصي. ينبغي أن يكون لدى العائلات المؤهلة على الأقل طفل واحد مؤهل للمشاركة في National School Lunch Program، وهذا يتضمن الطلاب في التعليم المنزلي والحكومي والديني والخاص والمشترك. للمزيد من المعلومات، أو لتقديم طلب للبرنامج، زوروا www.InternetEssentials.com أو اتصلوا بالرقم 1-855-846-8376. المتحدثون بالإسبانية عليهم الاتصال بالرقم 1-855-765-6995.

حول شركة Comcast

إن شركة Comcast (في السوق المالية Nasdaq تحت اسم CMCSA, CMCSK) هي شركة عالمية للأوساط والتقنية لديها شركتان رئيسيتان وهما Comcast Cable و NBCUniversal. إن Comcast Cable هي أكبر مزود للفيديو والانترنت العالي السرعة والهاتف للمنازل على صعيد البلاد تحت علامة XFINITY، كما تزود هذه الخدمات لقطاع الأعمال. وتشغل NBCUniversal 30 شبكة كابلية للأخبار والتسلية والرياضة، وشبكتي بث NBC و Telemundo، وأعمال الإنتاج التلفزيوني، ومجموعة محطات تلفزيونية، وشركتي Universal Pictures و Universal Parks and Resorts .  زوروا www.Comcastcorporation.com للمزيد من المعلومات.

وسائل الإتصال:

Charlie Douglas                                     Meredith Wertz

charlie_douglas@Comcast.com              meredith_wertz@Comcast.com

(215) 264-8020                                     (215) 970-8504

Share

Comments

There are no comments for this article yet. Be the first to comment now!

Add your comment